{.. أهـلاً وسهـلاً بكـے يازائر فـے منتدى العنود ~
 
الرئيسيةدخولالبوابهس .و .جالتسجيل

شاطر | 
 

 "مهند" يبدأ مشواره الخيري بالأردن.. وطلاقان يمنيان بسببه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
قلبيـ εïз بيدق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
~{ م ـزاجي :
~ { ص ـورتي :
نقاط : 18
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: "مهند" يبدأ مشواره الخيري بالأردن.. وطلاقان يمنيان بسببه!   الخميس يوليو 24, 2008 11:40 am



في وقت يُتوقع فيه احتشاد الآلاف من الأردنيين يوم الجمعة الـ25 من يوليو/تموز 2008 لاستقبال مهند ونور ودانا أبطال مسلسل "نور" الذي يُعرض على شاشة mbc بمطار عمان الدولي.. يبدو أن المشكلات التي سببها المسلسل التركي المدبلج لم تنته بعد؛ إذ أضيفت حالتا طلاق في مدينة المكلا اليمنية إلى قائمة حالات الطلاق، والخلافات العاطفية التي سببها المسلسل منذ بدء بثه.

أبناء مدينة المكلا أرجعوا سبب تفجر حالات الطلاق في مدينتهم -بحسب صحيفة الراية القطرية- إلى إصابة بعض الأزواج بالغيرة من بطل المسلسل (مهند) الذي يتميز بالوسامة والأناقة وملاطفة النساء، في حين إن بعض الزوجات زادت الطين بلة بإهمالهن لحقوق أزواجهن، خصوصًا أن المسلسل يعرض في أوقات مسائية، مشيرين إلى أن هذا الرقم مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة!

على صعيد زيارته لعمان، وقعت قناة "نورمينا" الفضائية مع المنتج الفني الأردني محمد المجالي -صاحب مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، وصاحب دعوة الزيارة لنجوم "نور" إلى الأردن- عقدا حصريا لتغطية زيارة نجوم المسلسل، وصرح مصدر فيها بأن الهدف من الزيارة سيكون إنسانيا وليس ماديا.

ويبدو أن المجالي وجد أنه يمكن استثمار نجاح المسلسل في الترويج لبلده سياحيا؛ إذ رأى أن استضافة نجومه في الأردن واصطحابهم إلى المواقع السياحية في البتراء وجرش والعقبة وغيرها من شأنه تشجيع السياحة التي رأى أنها تركزت بسبب الدراما التركية على المناطق التي صورت فيه أحداث هذا المسلسل.


زيارة بمليون دولار!

المجالي في حديثه مع موقع mbc.net فضل عدم الحديث عن المبلغ المالي الذي دفع لأبطال من مسلسل "نور"، إلا أن مصادر مطلعة قالت إن مهند ونور ودانا طلبوا مليون دولار لتنفيذ هذه الزيارة، ولكن لا يوجد هناك أي تفاصيل فيما إذا تمكن المجالي تخفيض هذا المبلغ من عدمه.

ويقول المجالي إن أبطال المسلسل سيتحدثون عن انطباعاتهم في زيارتهم للأردن والأماكن السياحية التي شاهدوها والاستقبال الذي حظوا به في أثناء الزيارة فضلا عن أخذ الصور التذكارية مع المعجبين.

وتقول سحر عز الدين إنها لم تصدق أن مهند ونور ودانا سيكونون في بلادها خلال اليومين المقبلين، مؤكدة أنها لن تفوت هذه الفرصة لمصافحة أبطال مسلسلها المفضل، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وأشارت إلى أن هذه الزيارة -التي ستحرص على التواجد في جميع الأماكن التي سيكون فيها مهند ونور ودانا- ستكسبها رهانا مع صديقاتها بأنها ستلتقط مع أبطال مسلسل نور الصور التذكارية، وأنها ستتوج دفتر مذكراتها بتواقيعهن.

أما ثائر الصايب فقال إنه فور علمه بأن أبطال مسلسل "نور" سيكونون ضيوفا على الأردن أيام الجمعة والسبت والأحد قرر أخذ إجازة من عمله الخاص في اليوم الثالث من الزيارة كون الجمعة والسبت عطلة رسمية في البلاد، إضافة إلى أنه استأجر سيارة سياحية تقله إلى الأماكن التي ستزورها نور.

وتمنى الصايب أن يسمح له المنظمون بتحقيق حلمه، وهو التقاط الصور التذكارية مع نور.

من جهته، يقول سامي السلايمة إنه سيضطر أن يعمل خلال أيام الزيارة مثل مصوري "الباباريز" في مطاردة الفنانين الأتراك، وذلك حتى يؤكد لابنته تمارا ذات العشرة أعوام أنه يحبها، وأنه سيحقق حلمها بتمكينها من تقبيل نور، والتقاط الصور معها!


نجوم تحت الحراسة

نظرا لحجم الاكتظاظ البشري المتوقع أن يرافق جولات مهند ونور ودانا في الأردن فإن حراسات أمنية مشددة ستكون إلى جانب الضيوف لتسيير برنامج الزيارة بعيدا عن أي منغصات قد تنتج عن معجب هنا أو معجبة هناك.

أما الجاذب للانتباه في برنامج مهند ونور ودانا فهو تلك الزيارة التي سينفذونها إلى مركز الحسين للسرطان للالتقاء بعشاقهم من كبار في السن والأطفال والشباب والفتيان الذين يحرصون على متابعة مسلسلهم عبر الشاشة الصغيرة من على أسرة الشفاء برغم خطورة المرض المصابين به.

فالعديد من المصابين بمرض السرطان طلبوا من الأطباء الذين يشرفون على علاجهم أن يعيدوا جدولة إعطائهم الأدوية التي تؤدي إلى نومهم بما لا يفوت عليهم أية حلقة من حلقات مسلسل نور وسنوات الضياع أيضا.

يُذكر أن مسلسل "نور" أسهم في جذب السياح العرب إلى تركيا بنسبة زادت 60%، وأدت إلى تراجع السياحة الخليجية 40% لهذا العام في الأردن بحسب أرقام وزارة السياحة!


مهمة إنسانية لمدة يومين

كانت وسائل الإعلام الأردنية، نقلت خبر الزيارة المنتظرة للفنان التركي "كيفانش تاتلينوغ" بطل مسلسل "نور" إلى الأردن، في مهمة إنسانية تستمر يومين؛ إذ سيقوم بزيارة إلى دور رعاية الأيتام، وزيارة بعض الأطفال المرضى لجمع التبرعات من محبيه في العالم العربي.

وذكرت صحيفة "الدستور" الأردنية أنه من المقرر أن يقام على هامش الزيارة مساء الأحد المقبل حفل استقبال يقيمه السفير التركي في عمان بحضور وزير الخارجية التركي "علي باباجان"، ويتضمن البرنامج حفل عشاء يحضره وزير الخارجية.

يشار إلى أن "كيفانش" المعروف عربيا باسم "مهند" قد لاقى جماهيرية عريضة، بعد نجاح مسلسل "نور" المدبلج على قناة mbc4، بعدما حقق مشاهدة عالية في العالم العربي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدراما التركية.

وظهر "مهند" مؤخرا كموديل في كليب جديد للمطربة "رولا سعد" باسم ( نويهالو) الذي يعرض حصريا على قناة روتانا موسيقى، وتعرف "مهند" خلال تصوير الكليب في لبنان، الشعبية العريضة التي يتمتع بها في الشارع العربي.

وفي آخر تصريحاته، أكد "كيفانش"، أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق النجاح العريض الذي حققه في العالم العربي، معربا عن دهشته التي وصلت إلى حد الصدمة من تلك الشعبية الجارفة التي يلمسها عند زيارته لإحدى الدول العربية.

وتحول الانتشار الواسع لمسلسل "نور" إلى حد أنه أصبح ظاهرة، وليس مجرد مسلسل، نتيجة المشاهد الرومانسية الجميلة التي ينقلها للمشاهد العربي، والتي كان يفتقدها في الواقع، ولم يجدها في الدراما العربية، وكانت وسامة "مهند"

من ضمن الأسباب التي جذبت النساء للمسلسل

منقوول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام الكبسات
لاتلوموا الورد لاغار مني
avatar

انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 21
الموقع : http://banat-bas.yoo7.com/forum.htm
~{ م ـزاجي :
~{ م ـكاني :
~{ ط ـابعي :
~ { ص ـورتي :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: "مهند" يبدأ مشواره الخيري بالأردن.. وطلاقان يمنيان بسببه!   الخميس يوليو 24, 2008 4:46 pm

مشكورة الله يعطيج الف عاية يسلمووو
الموضوع روعة او انتي اروع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-bas.yoo7.com/forum.htm
soso
قلبيـ εïз بيدق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
~{ م ـزاجي :
~ { ص ـورتي :
نقاط : 18
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: "مهند" يبدأ مشواره الخيري بالأردن.. وطلاقان يمنيان بسببه!   الثلاثاء يوليو 29, 2008 10:57 am

وعافيج حبيبتي و يسلمو عالمرووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"مهند" يبدأ مشواره الخيري بالأردن.. وطلاقان يمنيان بسببه!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ಌ. غَـــناويَِ .ಏ :: ~ الاغاني و الصور و الاخبار ~-
انتقل الى: